آخر الاخبار

الرئيسيةكتابات حافظ مرادحتمية الانتصار

حافظ مراد
حافظ مراد
عدد المشاهدات : 1,793   
حتمية الانتصار

سيحتفل الشعب بتقطيع أوصال مخلفات الإمامة، التي تراكمت، وانقلبت على النظام الجمهوري، ومخرجات الحوار الوطني برعاية المشروع الاستعماري الفارسي.

سيحتفل بتلقين عصابة الحوثي الإرهابية، الهزائم الكبيرة، ويحبط مشروعها الاستبدادي المتخلف الذي يعتبر امتدادا للنظام الكهنوتي البائد.

إن جيلاً يسير على خطى ثوار سبتمبر وأكتوبر، أولئك الثوار الذين أعلنوا للعالم نهاية أقبح نظام استبدادي عرفته البشرية، وفتحوا لليمنيين نوافذ للنور والحرية والعزة والكرامة، حتما سينتصر.

الأبطال في جبهات القتال أحفاد السبتمبريين والأكتوبريين، عازمون اليوم على إنهاء المشروع الإمامي الجديد، وهم اليوم في كل ميادين الشرف والبطولة يمزقون الانقلابيين الحوثيين، ويعلنوها للملأ بأنه لا مكان في اليمن لمن يقفون في صف الساعين للاستبداد، وأن المشروع الكهنوتي السلالي يحمل في ثناياه أسباب موته وزواله.

سنحتفل جميعاً ويقيننا يتسامق بأن النصر المؤزر على مقربة من خطواتنا التي تتجه صوب استعادة كل شبر من الوطن من سيطرة عصابة الكهنوت الحوثية، لأن دربنا تشكل من حق اليمنيين في الأمن والاستقرار والكرامة ولأنه يقود إلى الدولة التي يسودها العدل والمساواة.

شكرنا وتقديرنا الكبير لأبطال وأحفاد أبطال سبتمبر وأكتوبر الذين سطروا ملاحم أنهت أعتى الأنظمة الاستبدادية، بالتنكيل بقطعان مخلفات الكهنوت في كل ميادين العزة والشرف.

إننا على مقربة من نصر كبير سيعلن اليمنيون فيه نهاية حتمية للانقلابيين، ومن ثم الشروع في بناء الدولة اليمنية الاتحادية العصرية المحققة لأمال وتطلعات الشعب اليمني العظيم.