آخر الاخبار

الرئيسية   رياضة

يمني بطلا برواد التنس العربية والصقر يتخطى اليرموك في دوري القدم

السبت 30 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 07 مساءً / سهيل نت

توج اليمني زهير موشجي، والجزائري محمد وهاب، بلقب زوجي البطولة العربية الثامنة لرواد التنس لفئة ٤٠ - ٤٩ والتي أقيمت في العاصمة العراقية بغداد بمشاركة عدد من الدول العربية.

وأقيمت المباراة النهائية بملعب نادي الصيد الرياضي في بغداد، بين اليمني زهير موشجي، والجزائري محمد وهاب، ضد الثنائي العراقي طلال الحمداني، وعلي حاتم، حيث حسمت النتيجة للثنائي اليمني الجزائري بمجموعتين مقابل مجموعة.

وأقيمت المباراة النهائية بملعب نادي الصيد الرياضي في بغداد بين اليمني زهير موشجي والجزائري محمد وهاب ضد الثنائي العراقي طلال الحمداني وعلي حاتم حيث حسمت النتيجة للثنائي اليمني الجزائري بمجموعتين مقابل مجموعة.

إلى الدوري المحلي لكرة القدم، حيث تخطى فريق الصقر، منافسه اليرموك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في ختام مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثانية في إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وحول نادي الصقر تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على منافسه اليرموك، ليقترب بذلك من دور النصف النهائي، بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، في آخر مبارياته بدور المجموعات.

وينتظر الصقر نتائج الجولة الأخيرة لتحديد مستقبلة في الدوري، في المقابل تجمد رصيد اليرموك عند 8 نقاط في المركز الثالث، متساويا مع الهلال بنفس الرصيد.