وفد ألماني يشيد بالاستقرار والتنمية في مأرب والعرادة يدعو لزيادة التمويلات الإنسانية المهرة.. 50 قاربا للصيادين المتضررين من السيول والأعاصير أرقام صادمة تكشف تصاعد الانتهاكات ضد الأطفال تطهير أكثر من 80 مليون متر مربع من ألغام الحوثي سيئون.. اتفاقية شراكة استثمارية لتأسيس شركة محطة طاقة شمسية تنديد حقوقي باستمرار اختطاف مليشيا الحوثي للعشرات في ذمار وإب حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة ترتفع إلى 72971 شهيدا ندوة سياسية لإصلاح المحويت.. الوحدة اليمنية صمام أمان الجمهورية وبناء الدولة إصلاح الحديدة ينعى العميد وحيش ويشيد ببطولاته في معارك التحرير ومقاومة مليشيا الحوثي 93165 طالبا يؤدون اختبارات الثانوية العامة في المحافظات المحررة

أعربت الجمهورية اليمنية، عن عظيم اعتزازها بالعلاقات الاستثنائية الراسخة مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بالتزامن مع الذكرى الخامسة والأربعين لإنشاء المجلس، مشيدة بدوره التاريخي في حماية الأمن الإقليمي، وتعزيز التكامل الخليجي، ودعم اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف.
وتقدمت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في بيان، بخالص تهاني وتبريكات الجمهورية اليمنية إلى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وأمانته العامة بهذه المناسبة، معربة عن اعتزاز اليمن بعلاقاتها وشراكاتها مع دول وشعوب المجلس.
وأشادت الوزارة، بما حققه مجلس التعاون من إنجازات بارزة في تعزيز مسيرة العمل الخليجي والعربي المشترك، وترسيخ الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة، مؤكدة عمق الروابط الأخوية والتاريخية التي تجمع الجمهورية اليمنية بدول الخليج العربي.
وثمنت وزارة الخارجية، المواقف الأخوية الصادقة لدول مجلس التعاون الداعمة لليمن وشرعيته الدستورية ووحدة أراضيه وأمنه واستقراره، وما قدمته من دعم سياسي واقتصادي وإنساني أسهم في التخفيف من معاناة الشعب اليمني وتعزيز صموده في مواجهة التحديات.
كما جددت الوزارة، تطلع الحكومة اليمنية إلى الارتقاء بمسارات الشراكة والتكامل المؤسسي مع دول المجلس نحو آفاق أرحب، انطلاقاً من الروابط التاريخية والجغرافية والمصالح والمصير المشترك، بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار لشعوب المنطقة كافة.