توقف تصدير النفط يفرض أعباء كبيرة على شركة صافر والاقتصاد ضبط مروج مخدرات بحوزته أكثر من 10 كجم من الحشيش في المكلا ترتيبات لتكريم المنتخب الوطني بعد تأهله إلى نهائيات آسيا الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال اقتحم المسجد الأقصى 23 مرة في شهر وفد ألماني يشيد بالاستقرار والتنمية في مأرب والعرادة يدعو لزيادة التمويلات الإنسانية المهرة.. 50 قاربا للصيادين المتضررين من السيول والأعاصير أرقام صادمة تكشف تصاعد الانتهاكات ضد الأطفال تطهير أكثر من 80 مليون متر مربع من ألغام الحوثي سيئون.. اتفاقية شراكة استثمارية لتأسيس شركة محطة طاقة شمسية تنديد حقوقي باستمرار اختطاف مليشيا الحوثي للعشرات في ذمار وإب

أدانت الجمهورية اليمنية، الهجمات الإيرانية العدائية المتكررة التي تستهدف دولة الكويت، في انتهاك سافر لسيادتها وأمنها، وتصعيد خطير يهدد أمن واستقرار المنطقة، ويقوض جهود التهدئة والسلم الإقليمي والدولي.
وأكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في بيان، أن استمرار النظام الإيراني بانتهاج سياسة العدوان، واستهداف الدول الشقيقة، واستخدام مليشياته، وتهديداته العابرة للحدود، يمثل خرقاً واضحاً للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، ومبادئ حسن الجوار، ويعكس إصراراً مقلقاً على جر المنطقة إلى مزيد من التوتر والفوضى وعدم الاستقرار.
كما جددت الوزارة، تضامن الجمهورية اليمنية الكامل ووقوفها الثابت إلى جانب دولة الكويت، قيادة وحكومة وشعباً، وتؤكد دعمها لكافة الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها وسيادتها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.
ودعت الجمهورية اليمنية، المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية، واتخاذ موقف حازم لردع هذه الاعتداءات الإيرانية المتكررة، وحماية أمن المنطقة واستقرارها، وتجنيب شعوبها المزيد من التصعيد والمعاناة.