آخر الاخبار

الرئيسية   محليات

رئيس هيئة الأركان: دماء الشهداء لن تذهب سدى

الثلاثاء 18 يونيو-حزيران 2024 الساعة 09 مساءً / سهيل نت

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن دماء قوافل الشهداء الأحرار لن تذهب سدى وستبقى محفورة في ذاكرة ووجدان اليمنيين جيلا بعد جيل، وأن تلك التضحيات ستتوج بالنصر المؤزر الذي يتوق إليه كل شرفاء الوطن.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم، جرحى القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية، الذين يتلقون العلاج في هيئة مستشفى مأرب العام، والمستشفى العسكري في مأرب، وفي سكن مجمع النصر لرعاية وتأهيل الجرحى بالمحافظة.

وخلال الزيارة، استمع رئيس هيئة الأركان، إلى شرح عن مستوى الرعاية والخدمات الطبية والبرامج التأهيلية المقدمة للجرحى الميامين الذين وهبوا للوطن أغلى ما يملكون وسطروا ملاحم اسطورية في العزيمة والثبات.

وأشار إلى اهتمام ومتابعة المجلس الرئاسي والحكومة بتقديم الرعاية الكاملة للجرحى البواسل تقديرا لتضحياتهم العظيمة ذودا عن الثورة والجمهورية والملاحم النادرة التي اجترحوها في مواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية.

كما استمع رئيس هيئة الأركان العامة، من الجرحى والمرضى إلى همومهم واحتياجاتهم، ونقل إليهم توجيهات رئيس المجلس الرئاسي بصرف مساعدات مالية طارئة للجرحى، والتكفل بنقل الحالات الحرجة منهم للعلاج في الخارج.

إلى ذلك، زار رئيس هيئة الأركان العامة، مقبرة الشهداء في مدينة مأرب، لقراءة الفاتحة على شهداء الجيش والامن والمقاومة، عرفانا بتضحياتهم الجليلة في الدفاع عن الكرامة ومقارعة فلول الإمامة والاستبداد.