آخر الاخبار

الرئيسية   محليات

تأهيل 17 امرأة في إعداد وكتابة التقارير الإدارية

الأحد 10 مايو 2026 الساعة 10 مساءً / سهيل نت

بدأت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، دورة تدريبية حول "كتابة التقارير الإدارية"، للكوادر النسائية بمكتب الصناعة والتجارة في عدن.

وتهدف الدورة التي تُنفذ على مدى 30 ساعة تدريبية، إلى تنمية مهارات 17 متدربة في إعداد وكتابة التقارير الإدارية بمختلف أنواعها، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء الإداري وتعزيز قدرات المرأة في بيئة العمل المؤسسي، من خلال برامج تدريبية متخصصة وفق الأساليب والمعايير الإدارية الحديثة.

وتتضمن الدورة، عدداً من المحاور النظرية والتطبيقية المتعلقة بأساليب إعداد التقارير الإدارية، وآليات الصياغة الاحترافية، ومعايير كتابة التقارير وفق الأسس الإدارية الحديثة.