الكهرباء: تأمين كميات إضافية من الوقود ضمن مرحلة أولى عاجلة لتعزيز قدرات المحطات تسجيل حالات نفوق وتسمم في بعض طوائف النحل بوادي حضرموت منظمة حقوقية تطالب بتحقيق مستقل وشفاف في وفاة أسير بسجون الحوثي بنحو 240 ميجاوات.. عجز القدرة التوليدية لكهرباء ساحل حضرموت توقف تصدير النفط يفرض أعباء كبيرة على شركة صافر والاقتصاد ضبط مروج مخدرات بحوزته أكثر من 10 كجم من الحشيش في المكلا ترتيبات لتكريم المنتخب الوطني بعد تأهله إلى نهائيات آسيا الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال اقتحم المسجد الأقصى 23 مرة في شهر وفد ألماني يشيد بالاستقرار والتنمية في مأرب والعرادة يدعو لزيادة التمويلات الإنسانية المهرة.. 50 قاربا للصيادين المتضررين من السيول والأعاصير

أفادت محافظة القدس في بيان لها، بأن آليات وقوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت من منطقة المشتل في بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، وذلك بعد تنفيذ عملية هدم واسعة طاولت نحو 40 منشأة صناعية وتجارية في المنطقة، بالإضافة إلى تجريف ثلاث مغاسل للمركبات.
وبحسب محافظة القدس، فإنه وخلال عملية الهدم، أغلقت قوات الاحتلال الشارع الرئيسي في المنطقة، ومنعت حركة المرور، وأطلقت وابلًا كثيفًا من قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، باتجاه الفلسطينيين الذين كانوا في المكان، في محاولة لمنعهم من الاقتراب أو الاعتراض على عمليات الهدم، وذلك في سياق سياسات الاستيطان الصهيونية الجارية وسط صمت عربي ودولي.