منظمة حقوقية تطالب بوقف التلقين الطائفي والتعبئة العسكرية للأطفال ناطق الإصلاح: مليشيا الحوثي تزرع العصبيات المناطقية والسلالية وتهدد الدولة الوطنية الزنداني يتعهد بضبط الموارد ويؤكد: المواطن لم يعد يقبل الأعذار أكد أهمية بناء جيش وطني.. العرادة: اليمن يواجه تحديات استثنائية تتطلب تظافر كل الجهود صحة غزة تحذر: 87% من المستلزمات المخبرية غير متوفرة إنقاذ قارب متعطل على متنه 27 مسافرا وبحارا قبالة سواحل المهرة تكريم منتخب الشباب بكأس المركز الثالث لبطولة التحدي لكرة اليد اليمن تؤكد أهمية تعزيز الشفافية في آليات التنسيق الإنساني لمنظمات الأمم المتحدة إتلاف 1354 قطعة من المخلفات الحربية في المكلا خطوط التهريب تنطلق من ثلاث دول.. ضبط 168 متهما في 115 قضية مخدرات خلال شهر

أدانت الجمهورية اليمنية، الهجمات الإيرانية العدائية المتكررة التي تستهدف دولة الكويت، في انتهاك سافر لسيادتها وأمنها، وتصعيد خطير يهدد أمن واستقرار المنطقة، ويقوض جهود التهدئة والسلم الإقليمي والدولي.
وأكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في بيان، أن استمرار النظام الإيراني بانتهاج سياسة العدوان، واستهداف الدول الشقيقة، واستخدام مليشياته، وتهديداته العابرة للحدود، يمثل خرقاً واضحاً للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، ومبادئ حسن الجوار، ويعكس إصراراً مقلقاً على جر المنطقة إلى مزيد من التوتر والفوضى وعدم الاستقرار.
كما جددت الوزارة، تضامن الجمهورية اليمنية الكامل ووقوفها الثابت إلى جانب دولة الكويت، قيادة وحكومة وشعباً، وتؤكد دعمها لكافة الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها وسيادتها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.
ودعت الجمهورية اليمنية، المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية، واتخاذ موقف حازم لردع هذه الاعتداءات الإيرانية المتكررة، وحماية أمن المنطقة واستقرارها، وتجنيب شعوبها المزيد من التصعيد والمعاناة.